نواكشوط: إطفاء الإنارة العمومية على طريق نواذيبو

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، صور توثق إطفاء الإنارة العمومية على طريق نواذيبو بالعاصمة نواكشوط.

وكانت شركة صوملك ،قد أعلنت في بيان ، اتخاذ تدابير للحد من استخدام الإنارة العمومية ، كما دعت المواطنين إلى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية ، تماشيا مع الوضعية الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى