الفوج الأول من الحجاج الموريتانيين يغادر الى الديار المقدسة

غادر الفوج‌ الأول من الحجاج الموريتانيين ، مطار نواكشوط الدولي “أم التونسي”، زوال اليوم الخميس باتجاه‌ البقاع‌ المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج لهذا العام 1447 للهجرة/ 2026م.

وكان في وداع الفوج الأول – الذي يبلغ عدده 420 حاجا – معالي الوزير السيد الفضيل ولد سيداتي ولد أحمد لولي.

وقد تجول الوزير والوفد المرافق له بين حجاج الفوج الأول داخل الطائرة، واستمع لملاحظاتهم حول الإجراءات المتخذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى