النائب والعمدة القاسم ولد بلالي يزور مقر جمعية إيثار الخيرية

استقبلت جمعية إيثار الخيرية للتكفل بمرضى السرطان، صباح اليوم الإثنين، النائب البرلماني وعمدة بلدية نواذيبو، السيد القاسم ولد بلالي، مرفوقًا بوفدٍ من معاونيه، في زيارة اطلاع وتقدير لأنشطة الجمعية ومشاريعها الإنسانية.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية، السيد محمد يسلم ولد عبد الله، حيث استُهلت الزيارة بمكتب الجمعية بالمركز الوطني للأنكولوجيا، واطلع الوفد عن قرب على مختلف الخدمات التي يقدمها المكتب لمرضى السرطان، والتي تشمل توفير الأدوية، والوجبات الغذائية، وخدمات النقل، إلى جانب العديد من أوجه الدعم والمواكبة التي يستفيد منها المرضى.

وفي المحطة الثانية، قام الوفد بجولة ميدانية شملت أبرز مشاريع الجمعية، حيث اطلع على مستوى التقدم في مشروع المستشفى الخيري، وسيارة الكشف المبكر عن السرطان، ومصحة إيثار الخيرية، واستمع إلى شروح مفصلة حول أهداف هذه المشاريع ودورها في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وقد عبّر رئيس الجمعية، السيد محمد يسلم ولد عبد الله، عن بالغ شكره وتقديره للسيد النائب والعمدة على هذه الزيارة، مؤكدًا أنها تمثل دعمًا معنويًا مهمًا للجمعية، ومشيدًا بما يتحلى به الضيف من جدية وانضباط وروح خدمة للمصلحة العامة.

من جانبه، أعرب السيد القاسم ولد بلالي عن سعادته بزيارة الجمعية، وعن إعجابه بما شاهده من خدمات متكاملة وإنجازات ملموسة على أرض الواقع لصالح مرضى السرطان، مثمنًا الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في هذا المجال الإنساني النبيل.

كما دعا السيد العمدة مختلف الفاعلين والخيرين إلى دعم الجمعية ومساندة برامجها ومشاريعها، مطالبًا الدولة بتعزيز دعمها لهذه المؤسسة لما تؤديه من دور محوري في خدمة المرضى، وإسهامها الفاعل في دعم الجهود الوطنية في المجالين الصحي والاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى