أوامر رئاسية للوزارء بقضاء عطلهم في الداخل

قال وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان ، الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.

واضاف ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن الرئيس غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

وأوضح أن القرار جاء بناء على تجربة السنة الماضية، وترشيدا للإنفاق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى