نواذيبو : إيداع سبعة أشخاص السجن المدني على خلفية قضايا تتعلق بممارسة البغاء والوساطة فيه وانتهاك حرمات الله

أحال قاضي التحقيق بالديوان الثاني في مدينة نواذيبو، بناءً على طلب من النيابة العامة، سبعة أشخاص إلى السجن المدني، للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بإدارة وممارسة البغاء والوساطة فيه، إضافة إلى تهم مرتبطة بانتهاك حرمات الله.

 

وشملت الإحالة ثلاث نساء، من بينهن امرأتان تحملان الجنسية المغربية وثالثة من الجنسية النيجيرية، بتهم تتعلق بإدارة وممارسة البغاء، فيما وُجهت إلى أربعة رجال موريتانيين تهم الوساطة في ممارسة البغاء وانتهاك حرمات الله.

 

وتأتي هذه الإجراءات في إطار المسار القضائي للقضية، في انتظار استكمال التحقيقات واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية من قبل الجهات القضائية المختصة.

 

نقلا عن منصة نسيم 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى