الرئيس غزواني: يصل روصو لتدشين الحملة الزراعية 2025-2026

وصل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، صباح اليوم الخميس مدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة، لافتتاح حملة زراعة الخضروات للموسم 2025-2026.

ومن المقرر أن يشرف ولد الغزواني أيضا على وضع حجر الأساس لمشروع التنمية الزراعية “قناة سكام”.

وتوقعت الحكومة الموريتانية أن تحقق البلاد اكتفاء ذاتيا في مجال الخضروات بنسبة 84% خلال العام 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى