الرئيس غزواني يشيد باقتراع التمثيلية النقابية

أشاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، بالاقتراع الذي انطلق اليوم على عموم التراب الوطني لاختيار ممثلين عن النقابات الوطنية في الوظيفة العمومية.

وقال الرئيس غزواني في تغريدة له ، إن الاقتراع يعتبر خطوة مهمة في ترسيخ الثقة والتنظيم النقابي ، ومسارا هاما في تنظيم العمل النقابي.

واضاف الرئيس غزواني أنه يحيي ماتحلت به الشغيلة الوطنية من مسؤولية وانضباط ، كما هنأها على هذا المكسب الذي يندرج في إطار حرصه على تعزيز جسور الثقة بين مختلف الفاعلين التنمويين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى