الإعلان عن اتفاق بين الجمارك وتجار سوق الهواتف

أعلن مساء اليوم عن اتفاق بين الجمارك وتجار سوق الهواتف ، ينهي الأزمة التي عرفها القطاع في الآونة الأخيرة.

ووفق مصادر صحفية فإن الضريبة الجديدة تتعلق ب 02% إلى 03% من سعر الهاتف الأصلي .

كما ينص الاتفاق إلى التصريح فقط عند دخول الهواتف على أن يتم دفع الضريبة الجمركية عند بيع التاجر للزبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى